مجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف
Volume 6, Numéro 2, Pages 635-653
2021-12-31
الكاتب : ساسان الهام .
الملخص: تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الألعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4-5 سنوات، من خلال تصميم العاب لغوية تعتمد على الحواس المتعددة (سمع، بصر، لمس) في تعلم القراءة باستخدام الطريقة التركيبية الجزئية الصوتية، تمهيدا للمرحلة الابتدائية،
استراتيجية الحواس المتعددة ; القراءة ; طفل الروضة
قطوف خالد إبراهيم
.
ص 139-150.
زغدودي سارة
.
مدوري يمينة
.
ص 131-145.
ساسان إلهام
.
مباركي عفراء
.
ص 520-526.
بلاحجي فوزية
.
بن عمور جميلة
.
ص 186-203.