مجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف
Volume 6, Numéro 2, Pages 635-653
2021-12-31

دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات

الكاتب : ساسان الهام .

الملخص

الملخص: تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الألعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4-5 سنوات، من خلال تصميم العاب لغوية تعتمد على الحواس المتعددة (سمع، بصر، لمس) في تعلم القراءة باستخدام الطريقة التركيبية الجزئية الصوتية، تمهيدا للمرحلة الابتدائية،

الكلمات المفتاحية

استراتيجية الحواس المتعددة ; القراءة ; طفل الروضة