مجلة إدارة الأعمال والدراسات الاقتصادية
Volume 7, Numéro 2, Pages 835-848
2021-12-31
الكاتب : موساوي سارة .
دفعت التغييرات التي أحدثتها التطورات التكنولوجية المختلفة في مجال إدارة الأعمال والتسويق والتي من أهمها الشبكة العنكبوتية التي نتج عنها العديد من المفاهيم كالتسويق عبر الانترنت مثلا، لكن ومع توالي التطورات على هاته الشبكة ظهرت الشبكات الاجتماعية أو شبكات التواصل الاجتماعي . تعد شبكات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت من أحدث منتجات تكنولوجيا الاتصالات وأكثرها شعبية، حيث أصبحت تعرف بالإعلام الاجتماعي الجديد الذي يشهد حركة ديناميكية من التطور والانتشار. وعليه فإننا من خلال هذه الورقة البحثية نسعى إلى تسليط الضوء على اثر التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي على منظمات الأعمال،محاولين بذلك إبراز أهم الملامح الرئيسية لهذا المدخل باعتباره مصدرا أكثر تأثيرا على الفرد من خلال المميزات التي تتيحها .
شبكات التواصل الاجتماعي ; التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي
محمد شباح
.
موسى سعداوي
.
ص 234-250.
وارم العيد
.
محمودي سليم
.
ص 67-85.
بوطالب حمزة
.
غالم عبد الوهاب
.
ص 441-459.
فائزة بوزيد
.
وفاء البار
.
ص 46-50.
كرلوف كريمة
.
زاير وافية
.
ص 31-44.