Revue Etudes en Economie et Commerce et Finance
Volume 10, Numéro 1, Pages 423-450
2021-12-29
الكاتب : دحو سليمان . رواني بوحفص . بن نوي مصطفى .
نظام المعلومات التسويقية هو نظام متكامل لجمع البيانات من مصادر داخل المؤسسة (أسعار ومستويات الطلب..) ومن خارجها (أسعار المنافسين، مستويات الطلب والعرض..) لاستخدامها في ترشيد القرارات التسويقية المتعلقة بعناصر المزيج التسويقي المتمثلة (المنتوج، التسعير، التوزيع، والترويج). وهو موضوع البحث لدى زبائن مؤسسة ALFA PIPE
Systéme d'information,Syséme d'information du marketing, Rationaliser la décision marketing نظام المعلومات التسويقية، ترشيد القرار، المزيج التسويقي. Marketing information system, Decision rationalization, Marketing mix.
علي سماي
.
خلف الله بن يوسف
.
ص 77-91.
مويسي مروة
.
ص 295-311.
عزاوي عمر
.
علماوي أحمد
.
ص 154-168.
بوشقيفة حميد
.
بن ديدة هواري
.
ص 174-186.
خالد قاشي
.
حمزة العرابي
.
ص 193-217.