اللّغة العربية
Volume 4, Numéro 2, Pages 213-237
2002-10-01
الكاتب : محمد عيلان .
لم يعد الإشهار في عالمنا اليوم مناداة في سوق معينة لبضاعة ما، أو هو الأخبار والمعلومات الشفوية تُتَداول عبر أماكن محدودة كالسوق الأسبوعي أوالقرية أو أماكن التجمع اليومي كالمساجد والمقاهي والحارات.. ترويجا لسلعة متراكمة مخزنة، أو دعوة لرأي سياسي أو اجتماعي يهم وحدة اجتماعية ما، ويقوم بها أشخاص يملكون القدرة الصوتية على الترويج.
النص الإشهاري؛السمعي؛البصري؛اللغات
صياد سميحة
.
كعب حاتم
.
ص 95-109.
Ouhibi Ghassoul Bahia
.
pages 11-15.
بهلول شعبان
.
ص 287-306.