مجـــــــــــــــــــــــلة التحــــولات الاقتصادية
Volume 1, Numéro 2, Pages 42-55
2021-06-15
الكاتب : فتيحة صالي .
يعد القطاع السياحي مورد هام من موارد الثروة، يتطلب الاهتمام به وتطويره لتستفيد منه الدولة الجزائرية في ظل أزمة انخفاض سعر البترول التي تشهدها الجزائر في الآونة الأخيرة، لذلك أصبح من الضروري على الجزائر وضح وتحديد إستراتيجية تسويقية لترقية القطاع السياحي داخليا وخارجيا، ولضمان المشاركة في المنافسة الدولية ومواكبة متطلبات العصر الحديث، حيث من خلال هذه الورقة البحثية ارتأينا للتطرق لأهم تقنيات إستراتيجية التسويق المنتج السياحي المعتمدة في الجزائر ومحاولة إبرازها في إطار المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية 2030.
القطاع السياحي – إستراتيجية التسويق السياحي – المنتج السياحي - المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية 2030.
بن عاشور رتيبة
.
ص 210-225.
ليلى عياد
.
أحمد هلالي
.
ص 73-81.
بوسكرة عمر
.
عبد السلام سليمة
.
بوخيط سليمة
.
ص 197-209.