مجلة العلوم الانسانية
Volume 21, Numéro 2, Pages 650-672
2021-11-06
الكاتب : بركان دليلة . بزقراري عبلة . زاوي صورية .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة ممارسات التسويق الداخلي ومساهماتها في تحقيق الرضا الوظيفي ببنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR) بولاية بسكرة، واستهدفت جميع عمال البنك البالغ عددهم 67 عامل، وتم جمع البيانات من خلال اداة الاستبانة، وتمت المعالجة باستخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS.V20))،وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج وعلى ضوئها تم تقديم مجموعة من المقترحات . This study aims to know the internal marketing practices and their contributions to achieving job satisfaction at the Agriculture and Rural Development Bank (BADR) in the state of Biskra, and targeted all of the bank's 67 workers, data was collected through the questionnaire tool, and was addressed using the statistical analysis program SPSS.V20 )), And the study reached a set of results and based on it a set of proposals was presented.
التسويق الداخلي، التمكين، التدريب، المكافآت و الحوافز، الاتصال الداخلي، الرضا الوظيفي.
عياد صالح
.
قالون جيلالي
.
فودوا محمد
.
ص 218-234.
مسعودة حلموس
.
عبد القادر بلخضر
.
ص 670-680.
شريط حسين الأمين
.
عطوي نوال
.
ص 257-269.
قالون جيلالي
.
عياد صالح
.
pages .