مجلة التحليل و الاستشراف الاقتصادي
Volume 2, Numéro 1, Pages 47-64
2021-06-01
الكاتب : السيد أحمد فهمى عبد السيد .
مما لاشك فيه أن العالم اليوم يعيش فى ظل ثورة رقمية حديثة ذات زخم تكنولوجى ومعلوماتى ليس له مثيل ، من خلال عالم الشبكات الإفتراضية بعالم الإنترنت ، والتى جعلت من العالم ( قرية صغيرة ) ، وظهور شبكات التواصل الإجتماعى بين الناس فى مختلف دول العالم ، فأصبح الإنسان لا يستطيع العيش بدون هذه التقنيات الحديثة سواء من خلال الكمبيوتر أو الهاتف النقال ، حيث يقضى معظم سكان العالم أغلب أوقاتهم على تلك الشبكات ، للتعرف على الأخرين ، ومشاركة الصور والمنشورات والإهتمامات ، من خلال المحادثات والدردشات ، وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعى العديدة . لذا تبرز أهمية إلقاء الضوء على ماهية شبكات التواصل الإجتماغى الشهيرة ، و بيان دور التسويق الرقمى فى ظل تورة تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات ، وما هى العلاقة بين التسويق الرقمى وشبكات التواصل الإجتماعى ، وهل يمكن للتسويق الرقمى عبر شبكات التواصل الإجتماعى تحقيق الميزة التنافسية أم لا .
العالم الرقمى - شبكات التواصل الإجتماعى – التسويق الرقمى - الميزة التنافسية
حامدي احمد
.
لحمر نبيل
.
ص 383-399.
جلام كريمة
.
عدالة العجال
.
ص 98-119.
فائزة بوزيد
.
وفاء البار
.
ص 46-50.
محمد شباح
.
موسى سعداوي
.
ص 234-250.