التعليمية
Volume 11, Numéro 2, Pages 72-82
2021-11-04
الكاتب : صوضان محمد .
تسعى هذه القراءة إلى الوقوف على بعض القضايا التي طرحها الكتاب، مركزة على اهمها، بإدراجها وفق مباحث كبرى تشكل جماعها. وتأتي أهمية هذا الكتاب في كونه يسائل النموذج المعتمد في تدريس اﻷدب بالمدرسة المغربية، محاولا تقديم نماذج مرنة تستعين بمداخل العلوم المعرفية ونظريات القراءة، ﻹخراج إقراء النصوص من النمطية والعبث البيداغوجيين
القراءة المنهجية- العلوم المعرفية- تدريس اﻷدب- التعليمية
شاعة مراد
.
ص 118-144.