مجلة الدراسات الأكاديمية
Volume 3, Numéro 3, Pages 243-271
2021-09-30

دور شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكتروني لدى المرأة العاملة الفلسطينية من وجهة نظرها

الكاتب : علي لطفي قشمر . مروة أحمد الحرزلي .

الملخص

هدفت هذه الدراسة الى معرفة دور شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكتروني لدى المرأة العاملة الفلسطينية من وجهة نظرها، ومعرفة إن كان هناك دور شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكتروني لدى المرأة العاملة الفلسطينية من وجهة نظرها تعزى لمتغيرات: مكان السكن، العمر، المؤهل العلمي، المهنة، الدخل الشهري)، وللإجابة عن هذه الأسئلة تم بناء استبانة لجمع البيانات من عينة الدراسة اشتملت على (24) فقرة موزعة الى أربعة أبعاد.

الكلمات المفتاحية

شبكات التواصل الاجتماعي، التسوق الالكتروني، المرأة العاملة الفلسطينية.