L'entreprise
Volume 10, Numéro 1, Pages 109-118
2021-07-01
الكاتب : بوسطة عائشة .
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن أهمية القوى العاملة في المؤسسة، وخاصة العاملين في الخطوط الأمامية، من خلال التعرف على كل بُعد من أبعاد التسويق الداخلي وأثره في نجاح تطبيق التسويق الداخلي، ولتحقيق هدف الدراسة تم تصميم استمارة استبيان والتي تتضمن ستة أبعاد للتسويق الداخلي، وكانت عينة الدراسة مكونة من موظفي الوكالة الولائية للتسيير والتنظيم العقاري الحضاري فرع بني سليمان المدية، وتم استخدام برنامج Spss لتحليل النتائج المتحصل عليها، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة بين مختلف أبعاد التسويق الداخلي ودرجة تطبيقه بالوكالة ، وفي الأخير تم تقديم مجموعة من التوصيات للوكالة في مجال تطبيق التسويق الداخلي.
التسويق الداخلي ; تعيين ; تدريب ; تمكين ; اتصال داخلي
بوعلاقة نورة
.
سلام عبد الرزاق
.
ص 13-28.
حمادي نبيل
.
زواركي إيمان
.
ص 95-106.
زواوي نوال
.
ص 34-61.
خزميم نوال
.
حمزاوي سهى
.
ص 111-132.