Revue algérienne d'économie et gestion
Volume 15, Numéro 1, Pages 453-473
2021-06-30
الكاتب : بن الشيخ عبد الوهاب . طوال هيبة .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير جودة الخدمة في تحقيق رضا زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر، ولتحقيق هدف الدراسة تم توزيع استبيان أعد لهذا الغرض على عينة عددها 110 زبون من زبائن المؤسسة بولاية المنيعة, و لمعالجة فرضيات الدراسة تم استخدام برنامج التحليل الإحصائيSPSS 23. و قد توصلت الدراسة إلى وجود أثر لجودة الخدمات في تحقيق رضا الزبائن ، وكخلاصة للموضوع تم تقديم مجموعة من التوصيات قصد الاهتمام أكثر بتحسين مستوى جودة خدمات شركة اتصالات الجزائر بالمنيعة.
جودة الخدمة ; رضا الزبون ; مؤسسة اتصالات الجزائر
مالكي جهان
.
طزوطة فاطمة
.
ص 320-332.
حسان بوزيان
.
ص 63-75.
طالب عبد العزيز
.
نعيجات عبد الحميد
.
ص 221-235.
أوبختي نصيرة
.
عيسي نبوية
.
ص 579-594.
اسماعيل مراد
.
هاجر بوزيان الرحماني
.
ص 449-464.