دراسات في علوم الانسان والمجتمع
Volume 1, Numéro 1, Pages 27-56
2018-12-30
الكاتب : نورة ترة .
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع المرافقة البيداغوجية، من وجهة نظر عينة من الطلبة الجدد والذين بلغ عددهم 31 طالبا اختيروا بطريقة عشوائية، موزعين على سبع كليات بجامعة باجي مختار –عنابة- الجزائر، ولتحقيق هذا الهدف قمنا بإتباع المنهج الوصفي التحليلي، كما تم تصميم أداة الدراسة المتمثلة في دليل مقابلة، مكون من ثلاثة أسئلة مغلقة وسؤالين مفتوحين، وقد أسفرت نتائج هذه الدراسة عن توفر المرافقة البيداغوجية بمستوى منخفض.
المرافقة، نظام "ل.م.د"،العلاقة البيداغوجية (أستاذ/طالب)
دعماش خديجة
.
ص 443-454.
بودودة Boudouda
.
حديدان صبرينة
.
ص 753-770.
بن يحي نادية
.
مسيف عائشة
.
كوكة مسيف
.
ص 287-307.
مرحباوي سارة
.
فنطازي كريمة
.
ص 312-330.
حميحد منى
.
شريبط الشريف محمد
.
ص 27-37.