دراسات إقتصادية
Volume 21, Numéro 1, Pages 104-122
2021-06-30
الكاتب : لرادي سفيان . بربار نورالدين . مداحي محمد .
يبرز موضوع ولاء الزبائن حاليا من بين النقاشات الأكثر اهتماما لدى الباحثين والمدراء في هذا مجال، وتزداد أهميته مع تزايد تشكيلة العروض والتي توازيه تنامي تطلعات الزبائن. تبنى الزبائن لخدمات الصيرفة الإلكترونية تكبحه مجموعة من المعوقات السلوكية التي تحول دون الإقبال عليها. جاءت هذه الدراسة لتعالج موضوع رفع الولاء الإلكتروني للزبائن باستعمال مدخل التفاعل الاجتماعي، حيث تقترح هذه الدراسة أن عامل الثقة الإلكترونية وعامل الكلمة المنطوقة الإيجابية يمكنهما أن يولدا لدى الزبائن اتجاهات وتصرفات إيجابية نحو الصيرفة الإلكترونية.
خدمات مصرفية الكترونية ، الولاء الإلكتروني، ثقة الكترونية ، سلوك الكلمة المنطوقة الايجابية .
بوبكر الصديق بن الشيخ
.
ص 143-156.
أحـــمـــد مــيـــر
.
محاذ عريوة
.
زغبة طلال
.
ص 44-59.
يونسي مصطفى
.
صديقي النعاس
.
ص 210-224.