مجلة آفاق لعلم الاجتماع
Volume 4, Numéro 2, Pages 279-289
2014-12-01

علاقة التفكير الاستراتيجي بفعالية الأداء الإذاعي في الإذاعة الجزائرية

الكاتب : فتيحة بح . سيد أحمد نقاز .

الملخص

تدور الفكرة العامة للمقال حول أهم الإبعاد، التي يتحدد من خلالها التفكير والبحث في مدى مساهمة هذا الأخير في خلق فعالية في الأداء الإذاعي وذلك من خلال التركيز على أهمية الإدارة الإستراتجية التي تتطلب توفير رؤية مستقبلية واضحة حيث تم الاعتماد على كل من المنهج الوصفي التحليلي والمنهج الإحصائي،بالإضافة إلى استخدام الاستمارة والمقابلة وكان ذلك بالاعتماد على العينة العشوائية.

الكلمات المفتاحية

التفكير الاستراتيجي ـ الأداء الإذاعي ـ فعالية الإعلام ـ القيادة الإدارية ـ الاتصال.