مجلة إدارة الأعمال والدراسات الاقتصادية
Volume 7, Numéro 1, Pages 361-376
2021-06-07
الكاتب : بوسعيدي حبيبة . عليوات رفيق .
تقوم هذه الدراسة بإبراز مدى تأثير تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصال على رضا العميل البنكي من خلال دراسة حالة عينة من عملاء بنك الفلاحة والتنمية الريفية ببومرداس، ولأجل معالجة الموضوع واختبار الفرضيات تم الاعتماد على أداة الاستبيان، من خلال عينة تتكون من 50 عميل، وبعد فحصها ومعالجتها توصلت الدراسة إلى أن هناك علاقة ذات دلالة إحصائية قوية (α <= 0.05) بين تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصال ورضا العميل في البنك محل الدراسة.
تكنولوجيا المعلومات والاتصال؛ جودة الخدمات؛ رضا العملاء؛ الخدمات البنكية.
بـــــودرجــــة رمــــزي
.
ص 276-295.
أحمد بن مويزة
.
ص 295-320.
هادفي Jتركية
.
عمامرة ياسمينة
.
ص 353-372.
تاوتي كمال الدين
.
ص 77-96.
طويل ياسمينة
.
نطو ر بلال
.
ص 31-44.