أمارات في اللغة والادب والنقد
Volume 4, Numéro 2, Pages 12-38
2020-09-30
الكاتب : زهور شتوح .
ملخص: يهدف هذا المقال مناقشة مسألة تطبيق تكنولوجيا التعليم لدى عينة من أساتذة التعليم الابتدائي، للوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجههم في ذلك، في ظل مجمل التغيرات التي تميز مناهج الجيل الثاني، والتي كان من بين أهم عناصرها مسألة إدماج تكنولوجيا المعلومات في التعليم، وتكونت الدراسة من (24) أستاذا، أما أداة الدراسة فقد تمثلت في الاستبانة التي أعدتها الباحثة اعتمادا على عديد الأبحاث والدراسات ذات العلاقة.
الكلمات المفتاحية: تكنولوجيا التعليم_ المدرسة الابتدائية_ مناهج الجيل الثاني_ إدماج.
مسكين عبد الله
.
ص 249-265.
عبد المؤمن رحماني
.
ص 1248-1268.
سيد نوال
.
طباع فاروق
.
ص 346-366.
Fanniche Hanen
.
ص 403-433.
بلال بوترعه
.
بن عمار أشواق
.
ص 469-494.