مجلة الإعلام والمجتمع
Volume 3, Numéro 2, Pages 60-70
2019-12-15
الكاتب : شريفة طبيب . ميلود مراد .
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور الإعلام الجديد في تنمية القيم البيئية لدى الشباب من خلال دراسة عينة من مستخدمي الفايسبوك، حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي الذي حاولنا من خلاله الإجابة عن أسئلة الدراسة والاعتماد على الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وذلك في محاولة منا لدراسة الأثر الذي يحدثه الإعلام الجديد في مجال تنمية القيم البيئية لدى الشباب.
الإعلام الجديد، التنمية، القيم، البيئة، الشباب، الفايسبوك.
شعنان فتح النور
.
جاب الله حكيمة
.
ص 429-440.
عمر بن عيشوش
.
حسان بوسرسوب
.
ص 288-309.
عقبة سعيدة
.
ص 489-503.
فريجة عائشة
.
بلخيري مراد
.
ص 73-92.