افاق للعلوم
Volume 2, Numéro 7, Pages 275-282
2017-03-01

الصورة الذهنية للعلامة التجارية و سلوك المستهلك

الكاتب : هاجر حميود .

الملخص

مع تسارع نمو العلامات و زيادة المنافسة أصبحت العلامة التجارية من أهم و أقوى العناصر بالنسبة للمؤسسة ، و لقد زادت أهمية العلامة التجارية في مجال التسويق مع زيادة تعقيد المستهلك (الزبون ) و تطلعه للجودة أعلى و وقت أقل في التسوق ، و المؤسسة هنا حتى تضمن بقائها (حصتها السوقية ) يجب عليها الحفاظ على صورتها لدى المستهلك و لهذا عليها الاتيان بعلامات تجارية متميزة و فريدة من نوعها

الكلمات المفتاحية

الصورة الذهنية للعلامة التجارية و سلوك المستهلك