المجلة العلمية للتربية البدنية و الرياضية
Volume 17, Numéro 1, Pages 152-164
2018-05-19
الكاتب : ماسينيسا عمور .
هدفت الدراسة الحالية الى معرفة مدى تحكم الطلبة في البيئة الصفية من خلال التفاعل اللفظي لديهم اثناء ادائهم لحصة التطبيق العملى كأساتذة مع زملائهم في الفوج باعتبارهم طلبة. وقد توصلنا الي وجود قدرات تحكم مقبولة في ثلاثة ابعاد وهي الاول والثالث والرابع في حين سجلنا نقص ملحوظ في البعد الثاني
التفاعل اللفظي، البيئة الصفية، التطبيق العملي.
مشطر حسين
.
ص 39-57.
فضيلة مقران
.
ص 155-170.
عزوني سليمان
.
قرومي عبدالحق
.
ص 569-588.
عايدة حمودي
.
براهيم حرباش
.
بن ذهيبة جغدم
.
ص 303-316.