مجلة الآداب و العلوم الإنسانية
Volume 14, Numéro 1, Pages 152-183
2015-09-01
الكاتب : سكينة قدور . بوزيد ساسي هادف .
نحاول في هذا المقال تشريح واقع العملية التقويمية المستمرة للتحصيل الدراسي لدى الطالب بالجامعة الجزائرية بصفة عامة و جامعة 8 ماي 1945 قالمة - الجزائر ، على وجه الخصوص ، بما عليها ، و ذلك من خلال عرض إيجابياتو سلبيات مختلف الاختبارات التحصيلية الحالية "شفوية ، مقالية ، موضوعية ن ...." ثم نحاول اقتراح رؤية تقويمية استشرافية اكثر موضوعية نستطيع من خلالها أن نحقق مبدأ تربويا هاما.
التقويم المستمر - التحصيل الدراسي - الطالب الجامعي - الجامعة الجزائرية
طيبة عبد السلام
.
بلعيد أحمد
.
ص 527-544.
باشيوة حسين
.
قشاو خولة
.
ص 358-376.
عبد المالك سربوت
.
شريط عبد الحكيم
.
ص 380-396.