التّواصل الأدبي
Volume 2, Numéro 3, Pages 195-212
2008-12-30
الكاتب : كمال عطاب .
الملخّص: يجمع الدّارسون على أنّ فنّ المقامة يحتوي على جميع الأجناس الأدبية المعروفة، فالقارئ يجد نفسه ينتقل من جنس إلى آخر، في ثوب قصصي ولكنّ هذا الانتقال لا يتمّ بالسّهولة التي يتصوّرها لأنّ هذه الأجناس والأنواع متداخلة ومتقاطعة.
المقامة، الأجناس، القصص، النّص، التّداخل
شيماء الأطرش
.
أحمد جاب الله
.
ص 13-28.
رويقي رزيقة
.
ص 189-195.
غرايبية صباح
.
ص 505-511.
بوغنوط روفيا
.
ص 131-150.