مجلة البحوث القانونية و الاقتصادية
Volume 4, Numéro 1, Pages 220-245
الكاتب : Beghdad Bey Ghali .
تهدف هذه الدراسة إلى تقييم مستوى الخدمات الصحيّة في المؤسسات العمومية الصحيّة الجزائرية، وذلك من خلال دراسة واقع المؤسسة الاستشفائية المتخصصة في طب العيون – وهران- ومدة تأثيرها على رضا المريض، وذلك بالاعتماد على أيعاد جودة الخدمات الصحيّة، وقد تمكنّت هذه الدراسة من التوصل إلى أنّ المريض راضي نوعا ما على جميع الأبعاد: الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان والتعاطف.
الخدمة الصحيّة، الجودة، جودة الخدمات الصحيّة، رضا المريض، أبعاد جودة الخدمة الصحيّة.
يوسف اسماء
.
تيشات سلوى
.
ص 237-248.
بطاهر بختة بختة
.
محمد بوطلاعة
.
ص 49-64.
قاسمي الحسني أشواق
.
ص 318-332.
قصاص زكية
.
دحمون سعيد
.
ص 291-312.