مجلة الباحث للعلوم الرياضية والاجتماعية
Volume 4, Numéro 1, Pages 344-359
2021-01-10
الكاتب : بن غربي عثمان . سعدي فاطنة .
تعمل المؤسسات على اختلاف نشاطها سواء انتاجية او خدماتية ،الى تحسين مخرجاتها ،وفق اطر زمانية ومكانية محددة ،حيث تنافس لتحقيق ذلك هذا ما دفع الى تبني فلسفة الجودة الشاملة وذلك للتوافق مع التطورات الحاصلة في عالم الادارة والاعمال ، هذا ما دفع الى تبني احد اهم الاتجاهات الحديثة في التسيير، وفي مقالنا هذا تناولنا الجودة الشاملة كأحد اهم الضمانات لتحقيق خدمة ذات جودة من شائنها توحد الرؤى بين المؤسسة الخدماتية من جهة وتوقعات العملاء وكسب رضاهم ،مما يعزز روح المعنوية لديهم واسعادهم ،وجعلهم يشعرون بالامتنان لمؤسستهم.
الج ; دة الشاملة ; المنظمة ; الخدمة ; العملاء ; التحسين المستمر
باديس نبيلة
.
ص 334-360.
Ali Ziki
.
أحمد عطية محمد
.
ص 248-265.
سيد حياة حياة
.
حداد بختة
.
ص 01-16.