مجلة الإستراتيجية والتنمية
Volume 11, Numéro 1, Pages 285-304
2021-01-01
الكاتب : مراد اسماعيل . رديف مصطفى .
تهدف هذه الدراسة لمعرفة أثر جودة الخدمة الهاتفية النقالة على رضا الزبون لدى مؤسسة جازي، واعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، وتم جمع البيانات بالإعتماد على الاستبيان من خلال الأبعاد الخمسة للجودة وهي (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان، والتعاطف) بالإضافة لبعد الاتصال، وتم توزيع الاستمارة على عينة متكونة من 150 زبون. ومن أبرز النتائج التي توصلت إليها هذه الدراسة، وجود أثر لجودة الخدمة المقدمة من طرف جازي على رضا الزبائن ،كما أظهرت النتائج أن جميع أبعاد جودة الخدمة) الاعتمادية، الملموسية، الاستجابة، الأمان، التعاطف، الاتصال (تؤثر على رضا الزبون، وقد كان بعد الملموسية أكثر الأبعاد تأثيرا.
جودة، خدمة الهاتف النقال، رضا الزبائن، عين تموشنت، جازي.
ربيع أسماء
.
بختي ابراهيم
.
ص 7-20.
مراد اسماعيل
.
رديف مصطفى
.
ص 1127-1145.
صوار يوسف
.
ماحي كلتومة
.
عليلي أمين
.
ص 20-30.
أحمد محمودي
.
ص 247-261.
عمري سامي
.
ص 266-289.