مجلة الامتياز لبحــوث الاقتصاد والادارة
Volume 4, Numéro 2, Pages 75-90
2020-12-27
الكاتب : زاوي شرف . مختاري عبد الجبار .
الملخص: تهدف هذه الدراسة إلى تحديد تأثير التسويق الأخضر على التنمية المستدامة، حيث يحظى هذان المفهومان بأهمية بالغة من طرف رجال الأعمال والحكومات خاصة في الآونة الأخيرة،لأنهما محورا التوازن بين تحقيق الربحية والحفاظ على البيئة. وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج، أهمها وجود علاقة بين التسويق الأخضر والتنمية المستدامة إذ يمثل التسويق الأخضر البعد البيئي للتنمية المستدامة ويعتبر من أهم مداخل لتحقيقها. الكلمات المفتاحية: التسويق الأخضر، المنتجات الخضراء، التنمية المستدامة
التس ; يق الاخضر المنتجات الخضراء التنمية المستدامة
قحام وهيبة
.
شرقرق سمير
.
ص 435-455.
Mimoune Nabila
.
Krush Mohamed.lamino
.
Mairif Okba
.
pages 83-100.