مجلة نماء للإقتصاد والتجارة
Volume 4, Numéro 2, Pages 45-57
2020-12-29

دور التسويق الالكتروني في ترويج مبيعات شركة أوريفلام

الكاتب : عتارسية ايمان .

الملخص

أصبحت الإنترنت الآن واسعة الانتشار و نظراً للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي معلومة تخص منتج أو خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة، ومثال على ذلك شركة أوريفلام بدرجة كبیرة على التسویق الالكتروني في ترویج مبیعاتها ، وأكثر طریقة الكترونیة تعتمد علیها المؤسسة لترویج خدماتها هي تسويق منتجاتها من خلال أعضاء الشركة المسجلين علي الموقع الإلكتروني الخاص بها. هدفت هذه الدراسة الى التعرف على التأثير الذي تلعبه شبكة الانترنيت في تحسين فعالية التسويق بشركة أورفلام وكيف حسن ذلك من بيعاتها ومنه مكانتها في السوق العالمية ، وقد توصلت الدراسة أن وجود الاشهار الفعال عبر شبكات الانترنيت يضمن للمؤسسة تقديم نفسها والتعريف بمنتجاتها وخدماتها.

الكلمات المفتاحية

الكلمات المفتاحية: تسويق، تسويق الكتروني ، الانترنيت.