مجلة نماء للإقتصاد والتجارة
Volume 4, Numéro 2, Pages 45-57
2020-12-29
الكاتب : عتارسية ايمان .
أصبحت الإنترنت الآن واسعة الانتشار و نظراً للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي معلومة تخص منتج أو خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة، ومثال على ذلك شركة أوريفلام بدرجة كبیرة على التسویق الالكتروني في ترویج مبیعاتها ، وأكثر طریقة الكترونیة تعتمد علیها المؤسسة لترویج خدماتها هي تسويق منتجاتها من خلال أعضاء الشركة المسجلين علي الموقع الإلكتروني الخاص بها. هدفت هذه الدراسة الى التعرف على التأثير الذي تلعبه شبكة الانترنيت في تحسين فعالية التسويق بشركة أورفلام وكيف حسن ذلك من بيعاتها ومنه مكانتها في السوق العالمية ، وقد توصلت الدراسة أن وجود الاشهار الفعال عبر شبكات الانترنيت يضمن للمؤسسة تقديم نفسها والتعريف بمنتجاتها وخدماتها.
الكلمات المفتاحية: تسويق، تسويق الكتروني ، الانترنيت.
صفيـة واعـــر
.
وسيلــة واعـــر
.
ص 90-101.
سيف الدين رحايلية
.
عامر هواري
.
ص 337-350.
معامير عبد اللطيف
.
نجيب خذري
.
بوهيدل سليم
.
ص 38-58.
حدو سميرة أحلام
.
ص 133-152.
تومي محمد
.
يحياوي محمد
.
ص 285-298.