دراسات إقتصادية
Volume 16, Numéro 1, Pages 10-23
2016-08-01
الكاتب : نادية هيمة .
يهدف هذا المقال الى محاولة تسليط الضوء على أهم الأساليب الادارية لادارة التسويق وأحدثها وهي التسويق البيئي أو الاخضر الذي ينادي بضرورة تبني منتجات لا تضر بالبيئة وصحة المستهلك وتؤدي في نفس الوقت الى رفع الحصة السوقية للمؤسسة والزيادة من عوائدها المالية وتحقيق التنمية المستدامة لمنظمات الاعمال.
التسويق الأخضر، المنتجات المحسنة بيئيا، التنمية المستدامة، الأداء التسويقي.
بوصيري بسمة
.
بن الزّاوي عبد الرّزّاق
.
ص 974-993.
جبلاحي وفاء
.
مداني فاطمة زهرة
.
ص 377-394.
بالقط مريم
.
ص 745-766.
هيمه نادية
.
ص 462-477.
حيزية لصاق
.
نصر الدين لصاق
.
ص 466-476.