Revue des Economies financières bancaires et de management
Volume 4, Numéro 2, Pages 42-56
2015-12-25
الكاتب : فاتن باشا . صباح بنوناس .
مع تطور المفاهيم التسويقية وظهور بوادر فكر تسويقي متكامل مثلت فيه جوانب التسويق الاجتماعي والتسويق السياسي والتسويق غير الهادف للربح والتسويق للأفكار في القضايا ذات الاهتمام العام فإن المسؤولية الاجتماعية وخلاقيات الاعمال المرتبطة بها اصبحت من المواضيع المحورية والمهمة في هطا النوع من انواع التسويق فمنذ الخمسينيات من القرن الماضي عنجما طرح بيتر دركر مقولته الشهيرة يكون التسويق يعبر عن عمليات متجددة تقوم بها منظمات الاعمال ويحدث من خلال تكاملا بين منتجاتها مع سلوكيات واهداف وقيم المجتمع
المسؤولية الاجتماعية، أخلاقيات الأعمال ، التسويق، نموذج كوتلر وأرمسترونغ ، التسويق الاجتماعي
مهري عبد المالك
.
بن صغير فاطمة الزهرة
.
ص 134-151.
بوغازي فريدة
.
بوغليطة الهام
.
زياني خولة
.
ص 699-717.
بن ساهل لخضر
.
بشير محمد
.
ص 321-338.
شارف نورالدين
.
بن قدور عابد
.
ص 130-146.
طهار ناصر
.
ص 140-162.