Revue des Economies financières bancaires et de management
Volume 2, Numéro 1, Pages 8-38
2013-04-30
الكاتب : صالح مفتاح . فريدة معارفي .
يعد قطاع السياحة من اهم القطاعات في الوقت الراهن وياخذ اهمية في معظم الدول المتقدمة والنامية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لما يحققه من نتائج ايجابية ومعتبرة والتي اضحت صناعة تصديرية منافسة للصناعات النفطية تساهم في تحقيق مداخيل اضافية في ميزان المدفوعات تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومع انفتاح الاسواق الخارجية وحرية المبادلات التجارية وتزايد اهتمام حكومات دول العالم منذ منتصف القرن العشرين بصناعة السياحة خاصة منها الصحراوية وذلك بالعمل على تنشيط حملات الترويج للخدمات السياحية بجودة عالية وباسعار تنافسية ضمن مفهوم التسويق السياحي الحديث الذي يأخذ بتطلعات ورغبات السياح.
السياحة الصحراوية، دول شمال افريقيا، إشارة إلى تونس، المغرب، الجزائر
عابد محمد
.
ص 915-942.
زوزو زوليخة.
.
ص 324-339.
موساوي أسية
.
ص 87-100.
سعيدون نبيل
.
بيطار هشام
.
حاج احمد مراد
.
ص 699-718.