مجلة الباحث للعلوم الرياضية والاجتماعية
Volume 1, Numéro 2, Pages 150-164
2018-06-01
الكاتب : أحلام صادق حسين . . علي فؤاد فائق . .
هدفت الدراسة لأعداد منهج تعليمي يتعلق بالأسلوب التطبيقي بتوجيه المدرس وفاعلية استخدامه في تعليم فعاليات العشاري وتأثير المنهج التعليمي في تحسين الأداء التدريسي ، واستخدم الباحثان المنهج التجريبي ذو المجموعتين التجريبية والضابطة للاختبار القبلي والبعدي . واشتملت عينة الدراسة (20) طالب وطالبة من طلبة قسم التربية الرياضية كلية التربية الاساسية الجامعة المستنصرية ، اذ تم تقسيمهم الى مجموعتين ضابطة وتجريبية ، وتم اختيارهم بالطريقة العشوائية ، تم اعداد منهج تعليمي بتوظيف استراتجية التدريس المصغر الخاص بالطلبة المطبقين ، ومن ابرز النتائج التي الت اليها الدراسة أسلوب التدريس المصغر له تأثير ايجابي كبير في تعلم وتطوير ورفع مستوى الأداء المهاري والفني.
.
عمرة زكرياء
.
ص 79-87.
خلوي شميسة
.
ص 304-312.
سمراني دحمان
.
زنايني بلال
.
ص 32-48.
بلقلة براهيم
.
ضيف أحمد
.
قسول أمين
.
ص 336-350.