حوليات جامعة بشار في العلوم الاقتصادية
Volume 6, Numéro 1, Pages 49-73
2019-06-01
الكاتب : مصطفى ساحي .
هذه الورقة البحثية تتناول موضوع حساس في مجال الاقتصاد والتسويق، من خلال معالجة مفاهيم التسويق لاخضر الحديثة نسيا، والتي أضحت حديث الساعة في كل بلدان العالم والدول المتطورة على الخصوص، ووضحت هذه الدراسة الصفة الجمالية التي يجب أن تتحلى بها كل مؤسسة وهي المسؤولية الاجتماعية ومدى قدرتها على التناغم مع ميزات ومبادئ التسويق الأخضر ، وخلصت الدراسة في الأخير إلى أن فلسفة التسويق الأخضر يجب أن تكون أولوية كل مؤسسة تنشط في أي مجتمع كان.
التسويق الأخضر، المسؤولية الاجتماعية، المجتمع والبيئة.
قحام وهيبة
.
شرقرق سمير
.
ص 435-455.
بلغول ليلى
.
ص 37-61.
Mimoune Nabila
.
Krush Mohamed.lamino
.
Mairif Okba
.
pages 83-100.