حوليات جامعة بشار في العلوم الاقتصادية
Volume 6, Numéro 1, Pages 35-48
2019-06-01
الكاتب : إسماعيل عموري . شمس الدين أحمد بوعرار .
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر عناصر التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية من طرف عملاء شركة موبيليس، من خلال متغيرات الدراسة (الاعلان ، الكلمة المنقولة الكترونيا ، التفاعل ) ، ولتحقيق أهداف الدراسة واختبار فرضياتها اختيرت عينة عشوائية مكونة من 45 من عملاء شركة موبيليس في مدينة الأغواط . وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر لعناصر التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي بكافة المتغيرات (الاعلان ، الكلمة المنقولة الكترونيا ، التفاعل ) على الولاء للعلامة التجارية ، وقد احتل الإعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي المرتبة الاولي في التأثير .
التسويق ، التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، الولاء للعلامة التجارية
رضا زاوش
.
ص 155-170.
حساني عبد الكريم
.
ص 1-29.
فراحتية العيد
.
زلاقي وهيبة
.
بوطورة فضيلة
.
ص 551-570.