مجلة حقائق للدراسات النفسية والاجتماعية
Volume 3, Numéro 9, Pages 407-415
2018-03-10
الكاتب : مليكة غواري .
ملخص: تنامت الخدمات في السنوات الأخيرة بشكل كبير و متزايد، وفرضت مكانتها في اقتصاديات الدول، مما عزز مكانتها في الحياة اليومية لإنسان القرن الواحد والعشرين. وفي حقيقة الأمر فان الخدمات تتميز وتختلف عن السلع المادية في عدة نقاط جوهرية و هامة. و تحظى الخدمات الصحية بتنافس كبير في شتى الأصعدة، وقد تعددت طرق التعريف بها وترويجها، حيث يمثل الترويج مجموعة جهود الاتصال التي تقوم بها المنظمة الصحية لتزويد الزبائن بالمعلومات عن مزايا وخصائص المنتج الصحي وإثارة اهتمامهم وإقناعهم على اتخاذ قرار الشراء .كما أن للترويج الفعال دورا أساسيا ومهما في حث الأفراد على التعامل مع المنظمات الصحية عبر مراحل مختلفة.
الكلمات المفتاحية:" الترويج- الخدمات الصحية- الصحة.
بن عياش سمير
.
حجاج مراد
.
ص 1233-1248.
شويط يسمينة
.
حدادي وليدة
.
ص 337-360.
مساني رشيدة
.
منصوري رقية
.
ص 301-315.