المحترف
Volume 2, Numéro 3, Pages 37-66
2015-09-10

تأثیر منهج تعلیمي مقترح لتنمیة السرعة القصوى لتطویر الأداء الفني لفعالیة الوثب الطویل لطلاب المرحلة الأولى

الكاتب : امیرة محمد دهام .

الملخص

تجلت أهمیة البحث بالتركیز على موضوع تدریبي یخص قدرة السرعة القصوى لواثب الوثب الطویل وتأكید على تطویرها عند إجراء التدریبات الخاصة بهذه الفعالیة ، والإسهام في إضافة بعض المعلومات التدریبیة للطالب المبتدئ التي تخص تدریب السرعة القصوى لهذه الفعالیة الطویلة الأمد نسبیاً، من خلال ما تتوصل إلیه الدراسة من نتائج ، وتأمل الباحثة أن یشارك هذا البحث مشاركة بسیطة في طریق وضع أسس علمیة لتوصل إلى تحقیق مسافة افضل لهذه الفعالیة .تكمن مشكلة البحث من حیث وضع منهج تعلیمي لتطویر مستوى اداء فعالیة الوثب الطویل وذلك كله بدوره یؤدي إلى تحسن الانجاز لهذه الفعالیة مساهمة من الباحثة في تطویر مستوى الأداء والانجاز لهذه الفعالیة

الكلمات المفتاحية

منهج تعلیمي- السرعة القصوى - الأداء الفني لفعالیة الوثب الطویل