مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية
Volume 5, Numéro 7, Pages 259-279
2012-06-15

مسؤولية العميل الداخلي في إرضاء العميل الخارجي

الكاتب : مسعود كيسرى .

الملخص

إن التغيرات الحاصلة في بيئة الأعمال أدت إلي الانتقال من التسويق الموجه بالمنتج إلي التسويق الموجه بالعميل الخارجي الذي أصبح رضاه من أهم استراتيجيات النجاح غير أن دلك لن يتأتي إلا باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تدعم العميل الداخلي.

الكلمات المفتاحية

بيئة الأعمال - التسويق الموجه بالمنتج - التسويق الموجه بالعميل الخارجي