مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية
Volume 5, Numéro 7, Pages 259-279

مسؤولية العميل الداخلي في إرضاء العميل الخارجي

الكاتب : مسعود كيسرى .

الملخص

إن التغيرات الحاصلة في بيئة الأعمال أدت إلي الانتقال من التسويق الموجه بالمنتج إلي التسويق الموجه بالعميل الخارجي الذي أصبح رضاه من أهم استراتيجيات النجاح غير أن دلك لن يتأتي إلا باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تدعم العميل الداخلي.

الكلمات المفتاحية

بيئة الأعمال - التسويق الموجه بالمنتج - التسويق الموجه بالعميل الخارجي