المحترف
Volume 2, Numéro 2, Pages 230-283
2015-06-15
الكاتب : أحمد یخلف .
تعتبر أسالیب التدریس من مكونات المنهج الأساسیة ، ذلك أن الأهداف التعلیمیة والمحتوى الذي یختاره المختصون في المناهج ، لا یمكن تقویمهما إلا بواسطة المعلم والأسالیب التي یتبعها في تدریسه ، لذلك یمكن اعتبار التدریس بمثابة همزة الوصل بین التلمیذ ومكونات المنهج. والأسلوب بهذا الشكل یتضمن المواقف التعلیمیة التي تتم داخل الفصل والتي ینظمها المعلم ، والطریقة التي یتبعها ، بحث یجعل هذه المواقف فعالة ومثمرة في الوقت نفسه. وسوف نتطرق إلى أستاذ ودرس التربیة البدنیة والریاضیة وأسالیب التدریس التي هي محور د ا رستنا.
التعلم الحركي-أساليب تدريس النشاط الرياضي التربوي
خيراني بلال
.
بالي نائلة
.
ص 302-313.
مهدي سحساحي
.
ص 157-180.
بن يوسف دحو
.
زمالي محمد
.
شريفي وليد
.
ص 75-88.
مهدي سحساحي
.
ص 383-402.