حوليات جامعة بشار في العلوم الاقتصادية
Volume 5, Numéro 1, Pages 199-209
2018-02-01
الكاتب : نورالدين رجم . فريد كورتل .
هدفت هذه الدراسة إلى إبراز أثر الإشهار على تكوين المواقف لدى عملاء مؤسسة موبيليس، ، حيث تم تصميم استبانة لغرض الحصول على المعلومات التي تساعد في الإجابة على إشكالية الدراسة واختبار فرضيتها، تم توزيعها على عينة من مشتركي المؤسسة على مستوى ولاية سكيكدة، وانطلاقا من تحليل ومناقشة النتائج واختبار الفرضية أظهرت نتائج الدراسة أن هناك تأثير للإشهار على موقف عملاء مؤسسة موبيليس.
سلوك المستهلك، المواقف، الاتصال التسويقي، الإشهار.
مولود حواس
.
عبد الناصر حبوشي
.
ص 5-27.
يوسف أسماء
.
بن ساسي إلياس
.
ص 75-90.
مشتي فتيحة
.
أيت أوقاسي فتيحة
.
ص 534-556.
ربيع أسماء
.
بختي ابراهيم
.
ص 7-20.
جناة بوقجاني
.
عبد الوهاب شمام
.
ص 323-334.