مجلة حقائق للدراسات النفسية والاجتماعية
Volume 3, Numéro 12, Pages 35-54
2018-12-10
الكاتب : الزهرة بومهراس . دحمان سويسي .
ملخص هدفت هذه الدراسة لمساعدة التلاميذ المتمدرسين الموهوبين على تحقيق التوافق الدراسي لديهم، من خلال برنامج إرشادي مقترح، وقد أجريت الدراسة على عينة تكونت من 32 تلميذا موهوبا من الطورين المتوسط والثانوي موزعين إلى مجموعتين ضابطة و تجريبية بالتساوي، وتم تطبيق جلسات البرنامج الإرشادي عليهم.
الكلمات المفتاحية: البرنامج الإرشادي - التوافق الدراسي - تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط – تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي.
الأسود الزهرة
.
ص 380-412.
يوسفي حدة
.
ص 291-318.
عبدالله بافة
.
ص 286-297.
بافة عبدالله
.
ص 102-115.
صالحي سمية
.
بغول زهير
.
ص 116-135.