مجلة الباحث
Volume 2, Numéro 2, Pages 8-15
2003-06-01

دور التسويق المصرفي في زيادة القدرة التنافسية للبنوك

الكاتب : زيدان محمد .

الملخص

يعد التسويق المصرفي أحد المجالات التي شهدت في الآونة الأخيرة اهتماما متزايدا من جانب الأكاديميين والممارسين على حد السواء، ويرجع ذلك الاهتمام إلى العديد من العوامل التي ساهمت في زيادة درجة حساسية البنوك للأسواق التي تنشط فيها وفي تنوع المداخل التي تنتهجها في خدمة عملائها لتحقيق مركز تنافسي متميز في هذه الأسواق.

الكلمات المفتاحية

التسويق المصرفي،العميل المصرفي، البنك التسويق، خدمات مصرفية،القدرة التنافسية،السوق المصرفية المزيج التسويقي، البيئة المصرفية.