مجلة الباحث
Volume 2, Numéro 2, Pages 8-15
2003-06-01
الكاتب : زيدان محمد .
يعد التسويق المصرفي أحد المجالات التي شهدت في الآونة الأخيرة اهتماما متزايدا من جانب الأكاديميين والممارسين على حد السواء، ويرجع ذلك الاهتمام إلى العديد من العوامل التي ساهمت في زيادة درجة حساسية البنوك للأسواق التي تنشط فيها وفي تنوع المداخل التي تنتهجها في خدمة عملائها لتحقيق مركز تنافسي متميز في هذه الأسواق.
التسويق المصرفي،العميل المصرفي، البنك التسويق، خدمات مصرفية،القدرة التنافسية،السوق المصرفية المزيج التسويقي، البيئة المصرفية.
عبد الحفيظ حسام الدين
.
بوبعاية حسان
.
ص 239-257.
إيمان بن قصير
.
الطيب عبابو
.
ص 79-104.
شارف نور الدين
.
ص 85-110.
بـــن زكــورة العونيــــــــة
.
ص 104-138.