مجلة حقول معرفية
Volume 1, Numéro 1, Pages 70-79
2020-01-10

أثر إستراتيجية الترويج السياحي على التخطيط السياحي

الكاتب : بغدادي إيمان .

الملخص

التخطيط السياحي يهتم بالمنتج السياحي والترويج له، فهو يساعد على توحيد جميع الوحدات المسؤولة عن تنمية القطاع ، ما يؤدي إلى تحسين العرض وزيادة الطلب السياحي ، وبالتالي نمو وتطور السياحة ، وما يساهم في زيادة الطلب السياحي هو الترويج السياحي ، بتوفير المعلومات والإعلانات للمستهلكين وجذب أكبر عدد ممكن منهم ، ومن أجل ذلك لابد من مقومات لإنجاح استراتيجية الترويج السياحي في الجزائر لرفع رقم أعمال القطاع السياحي وتحقيق عوائد أكبر. الكلمات المفتاحية:

الكلمات المفتاحية

التخطيط السياحي؛ المستهلك السياحي؛ تنمية السياحة؛ استراتيجية الترويج السياحي.