مجلة دراسات في الاقتصاد وإدارة الأعمال
Volume 2, Numéro 2, Pages 22-42
2019-12-25

أثر الترويج الالكتروني على خدمات الاتصال في الجزائر

الكاتب : رابح بالنور .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على التأثير الذي يلعبه الترويج الالكتروني على الخدمات تقدمها المؤسسات الاقتصادية على مختلف أحجامها وأصنافها لا سيما خدمات الاتصال. ومن اجل محاولة معالجة إشكالية البحث قمنا بتقديم المفاهيم النظرية حو الخدمات كما حددنا أساسيات الترويج الالكتروني والمتمثلة في المزيج بين الترويج الالكتروني وأدواته الالكترونية، وبعد تحديد الطريقة وأدوات الدراسة التي تمثلت في إجراء استبيان حيث أبرزت الدراسة وجود فجوة بين التطور التكنولوجي واستخداماته في وكالة اتصالات الجزائر

الكلمات المفتاحية

التسويق الالكتروني، الخدمات، تكنولوجيا المعلومات.