مجلة دراسات في الاقتصاد وإدارة الأعمال
Volume 2, Numéro 2, Pages 22-42
2019-12-25
الكاتب : رابح بالنور .
تهدف هذه الدراسة إلى الوقوف على التأثير الذي يلعبه الترويج الالكتروني على الخدمات تقدمها المؤسسات الاقتصادية على مختلف أحجامها وأصنافها لا سيما خدمات الاتصال. ومن اجل محاولة معالجة إشكالية البحث قمنا بتقديم المفاهيم النظرية حو الخدمات كما حددنا أساسيات الترويج الالكتروني والمتمثلة في المزيج بين الترويج الالكتروني وأدواته الالكترونية، وبعد تحديد الطريقة وأدوات الدراسة التي تمثلت في إجراء استبيان حيث أبرزت الدراسة وجود فجوة بين التطور التكنولوجي واستخداماته في وكالة اتصالات الجزائر
التسويق الالكتروني، الخدمات، تكنولوجيا المعلومات.
عبد العزيز خالد
.
بولحية الطيب
.
ص 261-280.
حمريط ليلى
.
قديري عيسى
.
فكارشة أيمن حازم
.
ص 22-36.
بوصيري بسمة
.
بن الزّاوي عبد الرّزّاق
.
ص 51-73.
وعه فريال
.
قطاف فيروز
.
ص 486-504.
عبد الرحمان بن عيسى
.
ص 78-91.