El-Tawassol التواصل
Volume 25, Numéro 2, Pages 133-151
2020-09-01

الإدارة الإلكترونية ودورها في تحسين خدمات اتصالات الجزائر.

الكاتب : عيشور نادية . آيت مهدي إيمان .

الملخص

يعالج المقال الحالي؛ موضوع الإدارة الإلكترونية ودورها في تحسين جودة الخدمات المقدمة من طرف مؤسسة اتصالات الجزائر، وذلك من وجهة نظر متعامليها وزبائنها، يروم الهدف إلى اكتشاف طبيعة العلاقة الرابطة بين تطبيق هذا الأنموذج الإداري الحديث، الذي نقل الإدارة من طابعها التقليدي إلى طابع متطور ومتقدم، باستخدام أساليب تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتقنيات الرقمنة، وبين تقديم خدمات تتسم بالجودة والكفاءة والفاعلية، عن طريق توظيفها للموارد المعلوماتية وكافة مصادر المعرفة، مع تسخير الطاقات المادية والبشرية للعمل على تحقيق استراتيجيات المؤسسة وأهدافها.

الكلمات المفتاحية

الإدارة الإلكترونية ؛ جودة الخدمة ؛ تكنولوجيا المعلومات ؛ العملاء ؛ اتصالات الجزائر.