مجلة الرائد في الدراسات السياسية
Volume 1, Numéro 1, Pages 72-84
2019-11-20
الكاتب : سلامي اسعيداني . ليلى فقيري .
نحاول في هذا المقال تقديم إطار تصوري ذات طبيعة أولية لدراسة الأبعاد السياسية والاقتصادية للرسالة الإعلامية كأحد محاور عملية إدارة المؤسسة الإعلامية بطريقة مهنية واحترافية في الأداء الإعلامي، تهدف المؤسسة الإعلامية من خلال ما سبق إلى تنمية وصياغة رسالة إعلامية فعالة متوافقة مع المعايير المهنية والأخلاقية للمهنة.
توظيف الإعلام؛ التطوير؛ السياسة؛ الاقتصاد
لقيقط أسماء
.
اسعيداني سلامي
.
ص 103-122.