مجلة ايكوفاين للدراسات الاقتصادية والمالية
Volume 1, Numéro 1, Pages 57-71
2019-06-29
الكاتب : إبراهيم بوزادة . الطيب فراج .
أدت التطورات التي أفرزها المحيط الخارجي، والتغيرات التي تطرأ في سلوك الأفراد المستهلكين، إلى تعدد واختلاف العوامل المؤثرة في القرار الشرائي، الأمر الذي صعب على رجال التسويق دراسة هذا السلوك، مما جعل المؤسسة تسعى إلى التأقلم مع هذه التغيرات والعوامل بتنويع وتمييز منتجاتها سواءا من حيث جودتها أو أسعارها أو من خلال الإعلان وتنويع طرق التوزيع، وهذا بما يتوافق مع إمكانيات المؤسسة و بالشكل الذي يناسب المستهلك.
التسويق- -التوزيع- سلوك المستهلك- قرارات المستهلك
كرومية كعرور
.
فوزي نعيمي
.
ص 591-619.
رزيق محمد
.
ص 225-235.
لعريجة شيماء
.
طيار احسن
.
ص 110-123.
حمدادة ليلى
.
بن قويدر أمينة
.
ص 322-348.