مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية
Volume 8, Numéro 13, Pages 220-231
2015-06-15
الكاتب : فطيمة عبيد الله .
يشهد عدد المؤسسات التي تلجأ إلى إخراج النشاطات تزايدا مستمرا. إن انتشار هذا الأسلوب الجديد يرجع لتمكينه المؤسسات من إتمام المشاريع في آجال قياسية و تحقيق وفورات. يعتبر اختيار المورد أمر حاسم لنجاح عملية إخراج النشاطات. تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية إخراج النشاطات ضمن إستراتيجية المؤسسة الجزائرية، حيث تسعى إلى تحديد العوامل المؤثرة على اختيار المورد، و من ثم تحديد أثر الميزة التنافسية التي تتبناها المؤسسة على هذه العوامل.
: إخراج النشاطات، اختيار الموردين، الميزة التنافسية.
بولودان نجاح
.
ص 301-324.
قاشي يوسف
.
ص 404-425.
يحة عيسى
.
العيداني حبيبة
.
ص 210-224.