مجلة جامعة الأمير عبد القادر للعلوم الإسلامية
Volume 34, Numéro 1, Pages 1428-1449

التسويق بالعلاقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المصارف الإسلامية دراسة تحليلية لمجموعة من المصارف الإسلامية

الكاتب : رولامي عبد الحميد .

الملخص

يحاول هذا البحث دراسة موضوع هام لم يلق اهتماما من حيث الدراسة والتحليل، وهو دراسة مدى نجاعة مواقع التواصل الاجتماعي في فعالية التسويق بالعلاقات لدى المصارف الإسلامية. وتركز الدراسة على أكبر خمس مصارف إسلامية في العالم هي: البنك الأهلي التجاري (السعودية)، مصرف الراجحي (السعودية)، بيت التمويل (الكويت)، بنك دبي الإسلامي (الإمارات)، ومصرف أبو ظبي الإسلامي (الإمارات)

الكلمات المفتاحية

مواقع التواصل الاجتماعي ; التسويق بالعلاقات ; المصارف الإسلامية