أبحاث إقتصادية معاصرة
Volume 2, Numéro 2, Pages 81-101
2019-10-30
الكاتب : د. عائشة بوعامر .
ملخص : هدفت الدراسة إلى معرفة دور التسويق الفيروسي في اتخاذ قرار الشراء لدى مجموعة من عملاء مؤسسة اوريفليم ،حيث تم الاعتماد على طريقة الاستقصاء باستخدام الاستبيان لجمع البيانات، من خلال ثلاث محاور تمثلت في (الحملات الفيروسية، وسائل النشر الأكثر تأثيرا، التحفيز المادي)، وتم استرجاع 64 استمارة استخدمت في تحليل الدراسة، وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أنّ للحملات الفيروسية، ووسائل نشرها، وكذا التحفيزات المادية التي تقدمها المؤسسة لعملائها الأثر الايجابي في اتخاذ عملاء مؤسسة اوريفليم قرار الشراء
التسويق الفيروسي، الحملات الفيروسية، وسائل النشر الفيروسية، اتخاذ قرار الشراء.
قرش عبد القادر
.
بوعامر عائشة
.
ص 268-281.
حاج محمد سهام
.
بناولة حكيم
.
ص 337-360.
حدي سمية
.
بناولة حكيم
.
ص 1-13.
بوطغان محمد عبد الرزاق
.
صحراوي بن شيحة
.
ص 31-52.