المقريزي للدراسـات الاقتصادية والمـالية
Volume 2, Numéro 2, Pages 186-196
2018-12-31
الكاتب : زقاي حميدي .
نهدف هذه الدراسة إلى محاولة قياس أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي على تحسين مستوى الأداء في قطاع الاتصالات -سعيدة- شملت الدراسة عينة مكونة من (75) موظف، بحيث تم استعمال التحليل الإحصائي بالاستعانة ببرنامج (SPSS.V.20)، خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج كان أهمها: - وجود أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي على تحسين وتعزيز في مستوى الأداء
التخطيط الاستراتيجي التسويقي، الأداء، مؤسسات الاتصال.
حميدي زقاي
.
محمد أمين رماس
.
ص 73-82.
يوسف صوار
.
حميدي زقاي
.
ص 41-55.
بنية محمد
.
بعلي حمزة
.
ص 485-504.
زقاي حميدي
.
ص 307-322.
بوصلاح محمد عبد اللطيف
.
قندوسي طاوش
.
ص 1-19.