المقريزي للدراسـات الاقتصادية والمـالية
Volume 2, Numéro 2, Pages 186-196
2018-12-31

أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي على تحسين مستوى الأداء -دراسة تطبيقية على مؤسسات الاتصالات ولاية سعيدة-الجزائر-

الكاتب : زقاي حميدي .

الملخص

نهدف هذه الدراسة إلى محاولة قياس أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي على تحسين مستوى الأداء في قطاع الاتصالات -سعيدة- شملت الدراسة عينة مكونة من (75) موظف، بحيث تم استعمال التحليل الإحصائي بالاستعانة ببرنامج (SPSS.V.20)، خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج كان أهمها: - وجود أثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي على تحسين وتعزيز في مستوى الأداء

الكلمات المفتاحية

التخطيط الاستراتيجي التسويقي، الأداء، مؤسسات الاتصال.