Recherchers economiques manageriales
Volume 14, Numéro 2, Pages 145-164
2020-06-06
الكاتب : عبد الرحمان ياسر . قاشي خالد .
تهدف هذه الدراسة إلى اختبار أثر جودة خدمة التعليم العالي على رضا طلبة جامعة محمد الصديق بن يحيى- جيجل. اعتمد الباحثان على الاستبانة كأداة رئيسية لجمع البيانات عن متغيرات الدراسة، حيث تم توزيعها على عينة شملت 470 طالب بجامعة جيجل، ومن أجل معالجة البيانات تم استخدام برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية. توصلت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي لجودة خدمة التعليم العالي على رضا طلبة جامعة جيجل، ويرجع هذا إلى التأثير الإيجابي لأبعاد: الملموسية؛ الاستجابة؛ الأمان؛ التعاطف.
الجودة ; الخدمة ; التعليم العالي ; رضا الطلبة
مسعودي لويزة
.
ص 539-558.
بوقفدة فطيمة
.
بوهالي رتيبة
.
ص 15-38.
كعبار جمال
.
حنون سمية
.
ص 745-757.
علوطي سهيلة
.
بولعراوي الصادق
.
ص 201-226.