مجلة البحوث الاقتصادية والمالية
Volume 7, Numéro 1, Pages 329-355
2020-06-30
الكاتب : العلمي ايمان .
إن بروز العديد من المنتجات التي تختلف بالكم والنوع تتماشى وواقع المجتمع واستهلاكاته المختلفة داخل المؤسسات الاقتصادية عموما أدى إلى وجوب خلق ميزات تنافسية لكسب الفئات من المستهلكين حسب نوع الخدمة أو السلعة المقدمة من طرف هذه المؤسسات حيث أنها أصبحت تتنافس من خلال الاتصال التسويقي ودراستها لسلوك المستهلك. من أجل ذلك جاءت دراستنا الموسومة بأثر الاتصال التسويقي على المستهلك وحاولنا الاشارة إلى –وكالة مليحة للأسفار- كدراسة حالة. والتي هدفت في مجلمها الى معرفة العلاقة بين وسائل الاتصال التسويقي وسلوك المستهلك السياحي من خلال الدراسة التطبيقية لوكالة سياحية بشلغوم العيد ولاية ميلة.
المستهلك ; الاتصال ; الاتصال التسويقي ; المزيج الاتصالي ; سلوك المستهلك .
طرشاوي بلحاج
.
بوعشة فاطمة
.
ص 225-237.
بحيح عبدالقادر
.
مداس وهيبة
.
ص 351-374.
آمال مايدي
.
محمد فرحي
.
ص 660-694.
بلقاسم حمادي
.
ص 138-148.
الهادي لرباع
.
عامــــر مسلتـي
.
ص 274-286.